Amo dollar Amo dollar
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
جاري التحميل ...

7 تطبيقات مشهورة تمكنك من ربح المال على الإنترنت

7 تطبيقات مشهورة تمكنك من ربح المال على الإنترنت

هناك الكثير من الطرق للربح من التطبيقات والتي تختلف من تطبيق إلى آخر، فهناك بعض التطبيقات تسمح لك بربح المال فقط من مشاهدة بعض الفيديوهات أو إعلانات التطبيقات، وتنفيذ بعض المهمات السهلة التي يطرحها المُعلنون، ونسبة ربح المال تختلف بحسب صعوبة المهمة المطلوبة.

فعلى سبيل المثال مهمات تطبيقات الإستطلاع -وهي تطبيقات تعتمد على معرفة رأيك في أحد الخدمات أو المنتجات التي تحتاج الشركات الموفرة لها أن تصل بخدمتها أو منتجها إلى أفضل وأكمل صورة للمنتج- تقوم الشركات بعرض عليك بعض من استطلاعات الرأي، وكلما قمت بالإجابة على هذه الاستطلاعات تفورز بالنقاط والمال، أو بطاقات الهدايا من مواقع تسوق العالمية.

وهناك نوع من التطبيقات يطلب منك القيام بتحميل بعض من التطبيقات على الموبايل، وأن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك، وكلما قمت بنشرها بصورة أكبر مع أصدقائك كلما قمت بربح المال بسرعة أكبر.

وإليكم أفضل 7 تطبيقات مشهورة تمكنك من ربح المال على الإنترنت

تطبيق Slidejoy

يُـعتبر تطبيق Slidejoy من أبسط التطبيقات استعمالاً، لأنه يعتمد على عرض بعض الإعلانات من خلال شاشة قفل الجهاز، فعندما تقوم بفتح هاتفك المحمول يُظهر لك التطبيق بعض الإعلانات، التي يجب أن تشاهدها، ومن خلال مشاهدتك للإعلانات تربح في كل مرة “بعض من السنتات” عن كل مشاهدة، ويمكنك أن تربح “ إلى ثلاثة دولارات” في كل مرة ترسل التطبيق إلى صديق، وتربح المال عندما يصبح صديقك نشطاً على التطبيق، وبمجرد اشتراكك في التطبيق، يقوم التطبيق بمنحك “واحد دولار” كحافز لتشجيعك على الاستمرار في التطبيق. للتحميل إضغط هنا

كما يمكنك التسجيل على التطبيق بحساب Gmail وإدخال بيانات الPayPal  ويمكنك سحب أموالك عن طريق حساب PayPal، وأدنى مبلغ من المال للسحب يكون “سبعة دولارات”، ينبغي العلم أنه يجب عليك أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت لكي تظهر الإعلانات على هاتفك، يمكن تحميل التطبيق من هنــا

تطبيق Tap Cash Rewards

يُمكنك هذا التطبيق من ربح المال عن طريق تحميل التطبيقات والألعاب لممارستها ومشاهدتها، وبمجرد تحميلك للتطبيق أو اللعبة تربح بعض المال، ومع كل مرة تلعب فيها اللعبة، أو تستخدم أحد تلك التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق يكون بإمكانك جني المال بساطة في كل مرة، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بالإنترنت وتنزيل التطبيق وتسجيل حسابك عليه وطريقة الدفع، ثم تبدأ في العمل.

قم بتحميل التطبيقات والألعاب التي يقرتحها لك التطبيق، وقم بتشغيلها، كما يعطي التطبيق 100 نقطة عن كل صديق تدعوه لتحميل التطبيق، ومع تجميعك لنقاط أكثر تستطيع تحويل أموالك وسحبها عن طريق الPayPal.

للتحميل إضغط هنا

تطبيق WHAFF Rewards

يعتبر تطبيق Whaff Rewards من أشهر التطبيقات في العالم العربي، فقد اشتهر على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة، بسبب بساطة التعامل معه وسرعته في دفع المال.

فكل ما عليك فعله، هو تحميل التطبيق على الجهاز وتسجيل الدخول على التطبيق من خلال حسابك على الفيسبوك، ومن ثم تقوم بتنزيل التطبيقات التي يقترحها لك التطبيق، ويمكنك بعد تثبيتها وتحميلها أن تقوم بإزالتها مرة أخرى.

ولكن إذا أعجبك أحد هذه التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وقمت باستخدامه يقوم تطبيق Whaff Rewards بمكافأتك في كل مرة تقوم فيها باستخدام أحد هذه التطبيقات؛ الأمر الذي يميز هذا التطبيق أنه لا يقوم بتعقيد الأمور عليك، فكل ما يهمه هو تثبيتك للتطبيق، ولكن إن قمت باستغلال التطبيقات المرشحة لك، فهذا يمنحك نقاطاً كثيرا تجعلك تربح مال أكثر.

للتحميل إضغط هنا

تطبيق Ipoll

يعد هذا التطبيق مختلف قليلا عن التطبيقات الأخرى، فإن تطبيق Ipoll يساعدك لتفيد وتستفيد من الآخرين عن طريق قيامك بالتعليق من خلاله على بعض الأشياء التي تقوم بشرائها أو الأماكن التي تزورها كالمحلات بأنواعها والمقاهي والمطاعم، ويمكنك أيضا أن تقوم بالمشاركة في استطلاعات الرأي المتاحة من خلال التطبيق، والتي تتوفر بشكل كبير في التطبيق،.

ومع إتمامك لكل مهمة، ومع إبداء رأيك في كل استطلاع للرأي تحصل على بعض من النقاط، التي تحولها إلى أموال، والتي يمكنك أن تقوم بسحبها عن طريق منصة “paypal” أو “amazon” أو “itunes”، كما يطلب منك الموقع أحيانًا تحميل بعض الصور ومشاهدة بعض من الفيديوهات، وهذه أيضاً تكسبك بعض النقاط، وبمجرد أن تقوم باقتراح التطبيق لأحد الأصدقاء يقوم التطبيق بإضافة نقاط تحفيزيةعلى حسابك لتربح المال بشكل أكبر.

للتحميل إضغط هنا

وفي النهاية إليك بعض التطبيقات الأخرى المتشابهة في نفس طريقة الربح مع التطبيقات السابقة.

تطبيق Rewardable والذي تختلف أرباحه من دولة إلى أخرى. للتحميل إضغط هنا

2. تطبيق:Earn Cash -Highest Paying App للتحميل إضغط هنا

يتم الربح من خلال تنزيل التطبيقات ومشاهدة بعض الفيديوهات

3. تطبيق: Appcasher

ويتم الربح فيه عن طريق تحميل وتثبيت التطبيقات. للتحميل إضغط هنا

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع علوم تقنية: هو تقني يهتم بكل المجالات التقنية و خاصة التصميم و الاختراق و الحماية كما يقدم لكم حلول مشاكل الكمبيوتر و الهواتف النقالة و يهدف الموقع الى تطوير النت العربي و محاربة المواضيع الكاذية على الشبكة

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

Amo dollar

2019