Amo dollar Amo dollar
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
جاري التحميل ...

إلعب بوبجي على الحاسوب مع محاكي Tencent تينسنت

إلعب بوبجي على الحاسوب مع محاكي Tencent تينسنت

إلعب بوبجي على الحاسوب مع محاكي Tencent تينسنت أفضل محاكي للتشغيل على PC

تأسست “تنسنت” في مُقاطعة “شينزن” الصينية عام ١٩٩٨، وإستثمرت الشركة لسنوات عديدة في مجال الإنترنت من خلال موقعها الشهير في السوق الصينية QQ.com، وتطبيق التراسل الفوري QQ، وخدمات أُخرى كثيرة من بينها خدمة للدفع الإلكتروني تحمل إسم TenPay. ولكن دخول الشركة لسوق الألعاب الإلكتنروية جاء من خلال موقع للألعاب الإلكترونية الجماعية التي تعمل عبر الإنترنت يحمل إسم QQ Games، والذي حقق نموا رائعا وسريعا في الصين الى أن وصل عدد مُستخدميه النشطين بشكل يومي إلى ما يُقارب ١٠ ملايين مُستخدم.

Tencent Gaming Buddy (تدعى ايضا TencentGameAssistant) وهي محاكي الأندرويد الذي تم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدة المستخدمين في تشغيل النسخة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح ،كما هو الشأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Playerunknown’s Battlegrounds الخطيرة.

المحاكي تينسنت متوفر باللغتين الإنجليزية والصينية ،بالرغم من أن نظام القائمة بديهي جدا بحيث يكون بإمكن أي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يثم تثبيته ،سيقوم المحاكي تلقائيًا بتثبيت اللعبة.

Tencent Gaming Buddy هو محاكي أندرويد رائع ومثالي تم تصنيعه خصيصًا من قبل Tencent للألعاب الخاصة بهم لذا فإن الأداء والتوافق شي لا يصدق. لكن لكي تتجنب عدم التوازن ،بالنسبة إلى PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.

عندما يثم تثبيت PUBG Mobile ،يجب عليك فقط النقر عليه لتشاهد سحر Tencent Gaming Buddy.ستبدأ PUBG ويمكنك التحقق من أن تكوين جميع عناصر التحكم تم بشكل مثالي كما لو كانت هذه لعبة كمبيوتر بحيث ستوفر عليك عناء تعيينهم. يساعد الماوس على التصويب، المفتاح 'F' من فتح الأبواب، يمكنك شريط المسافة من القفز، الى أخره.كل شيء تم تكوينه مسبقا وجاهز بحيث يمكنك من اللعب بشكل مريح.


إقرأ أيضًا:


عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع علوم تقنية: هو تقني يهتم بكل المجالات التقنية و خاصة التصميم و الاختراق و الحماية كما يقدم لكم حلول مشاكل الكمبيوتر و الهواتف النقالة و يهدف الموقع الى تطوير النت العربي و محاربة المواضيع الكاذية على الشبكة

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

Amo dollar

2019